شاهد .. افضل اماكن السياحية في كاسل

افضل اماكن السياحية في كاسل تُعدُّ كاسل واحدة من أفضل الأماكن السياحية في وسط ألمانيا، وهي مدينة قديمة مبهجة تقع على نهر فولدا في الجزء الشمالي من ولاية هيسن.

تتميز المدينة بتركيبتها السكانية المتنوعة، حيث يعيش فيها مختلف الأطياف من دول تركيا وبولندا وإيطاليا، كما تعتبر كاسل واحدة من مدن الحدائق الخلابة والمعالم التاريخية. وتضم المدينة العديد من الأماكن التاريخية والثقافية والفنية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء ألمانيا.

شاهد .. افضل اماكن السياحية في كاسل

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

الاخوة جريم

تتميز كاسل بكونها مسقط رأس الأخوان جريم الشهير على الأقل لبضع سنوات بعد التخرج حصل الإخوان جاكوب و ويلهلم على عمل في مكتبة المدينة حيث أجري الكثير من الأبحاث التي من شأنها أن تشكل أساس الحكايات الشعبية المعروفة.

ذاكرة هذه الحقيقة هي متحف برود جريم بنسخة الاصلية من حكاياتهم وأعمالهم العلمية ورسائلهم وترجمته في العديد من اللغات يستمتع عشاق Brothers Grimm ايضا بزيارة بلدة Hamelin الصغيرة (Hameln بالألمانية) على بعد 140 كم شمال كاسل.

المكان المناسب الحكاية الخيالية الشهيرة Pied Piper of Hamelin النسخة التي كتبها الأخوان جريم محبوبة للغاية في جميع أنحاء العالم ويتم اعادة تفعيلها في وسط المدينة كل يوم أحد خلال فصل الصيف ومما يثير الاهتمام.

ايضا هنا مدينة Tundern على بعد خمسة كيلومترات جنوب Hameln مع متحف قريتها الذي يعرض معروضات عن التاريخ المحلي والحرف والزراعة يمكن لزوار Zeddies زيارة معرض دائم للحياة الريفية يديره متحف هاملن.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

متحف قلعة Wilhelmshohe

لعب قصر Wilhelm Hohe-Schloss Wilhelm Hohe – الذي يعود للقرن السابع عشر دورا مهما في التاريخ الألماني وربما كان أبرزها المقر الصيفي.

القيصر فيلهلم الثاني اليوم يعد تصميمه الداخلي المجهز ببذخ موطنا لمتحف قلعة فيلهلم شوه بمافي ذلك المعرض الرائع للماجستير القدامى والتي تتكون نواتها من مجموعة من اللوحات الهولندية بما في ذلك 17 رامبرانت و11 فان دايك والعديد من اللوحات الايطالية والاسبانية.

تشمل المزايا الأخرى خزانة طباعة مجموعات من التحف الكلاسيكية وعصور ما قبل التاريخ بالإضافة إلى عروض الأثاث والزجاج والسيراميك تتوفر الجولات الإرشادية والصوتيه.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

متحف فريدريكيانوم

على الجانب الشمالي الشرقي من Friedrichs Platz في Kassel يوجد متحف Frideric Anum وهو مبني كلاسيكي جديد تم الانتهاء منه في عام 1779 مما يجعله أحد أقدم المتاحف في اوروبا على الرغم من أنها تستخدم الآن بشكل أساسي للمعارض الفنية المؤقتة.

بما في ذلك الحدث الفني الشهير Documenta الذي يقام هنا كل خمس سنوات – الا انها تستحق الزيارة وكذلك الأراضي المتسعة على الجانب الجنوبي الشرقي من Friedrichs Platz يقف Staatstheater الذي يستخدم لاستضافة الأوبرا والباليه والعروض الدرامية.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

 منتزه Karlsaue و Orangerie

تقع Karlsruhe Park على ضفاف فولدا وهي حديقة مشجرة جميلة تبلغ مساحتها أكثر من 400 فدان تم إنشاء الحديقة وحديقة ذات مناظر طبيعية مع العديد من ميزات الباروك وقد تم تصميمها بالعديد من البحيرات الصناعية والنوافير والقنوات.

من أبرز معالم الزيارة فندق Orangerie الفخم مع القبة السماوية ومجموعة الأدوات العلمية وتجدر الاشارة ايضا الى جزيرة Sieben Bergen المذهلة المغطاة بالزهور والحمامات الرخامية التي تم بناؤها في عام 1720 الى الشرق تمتد Fulda-AUE وهي منطقة ترفيهية تشتهر بالاستحمام وركوب الأمواج شراعيا بالإضافة إلى سباقات القوارب الصيفية.

اقرا ايضا…

افضل اماكن السياحية في بون

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

اختيار المحرر Berg Park Wilhelm Hohe

وصف المؤرخ جورج ديهو المذهل Berg Park Wilhelm Hohe أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو بأنه إنجاز باروكي رائع في مزج العمارة والمناظر الطبيعية تغطي مساحة تبلغ كيلو مترين ونصف كيلومتر مربع وقد بدأت أكبر حديقة في التلال في أوروبا في عام 1696 واستغرقت 150 عاما لتكتمل وكان الأمر يستحق الانتظار.

أعلى نقطة في المنتزه هي جبل كارلسبرغ الذي يبلغ ارتفاعه 526 مترا علاوة على ذلك يوجد نصب هرقل المذهل الذي يسقط منه شلال طويل من المياه في الحدائق أدناه انه مشهد مثير للإعجاب خاصة في أمسيات الصيف عندما تضاء النافورة الضخمة والشلالات وشكل هرقل.

تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين وتجدر الاشارة ايضا الى مجموعة الحمامات Kurhessen-Therme المصممة لممارسة الرياضة والترفية لاحظ أنه يلزم الكثير من المشي لاستكشاف هذه الحديقة الرائعة والعديد من مناطق الجذب فيها لذا ارتداء احذية مناسبة.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

افضل فنادق في مدينة كاسل

تضم كاسل مجموعة من الفنادق تقدم خدمة منميزة لجميع الزوار، لقضاء اجازة ممتعة

فندق اتش 4 كاسل

يقع هذا الفندق ذو 4 نجوم في مدينة كاسل داخل مركز مؤتمرات Stadthalle Kassel ويوفر غرفا عصرية فسيحة بالإضافة إلى منطقة سبا بانورامية كان لطيفا جدا ان يكون لديك سرير طفل مجهز مسبقا وكانت الغرفة مريحة وكان الافطار لذيذ يبدأ السعر من 2,519 يورو.

فندق باركلون

يقع فندق بارك لين في كاسل وعلى بعد 2 كم من متحف الأخوان جريم ويضم مركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية كما تشمل المرافق المختلفة المتوفرة في مكان الإقامة هذا تراس وبار ويقع مكان الإقامة يبدأ السعر من 2,779 يورو.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

فندق نوفوستار

يقع فندق Doculahalle في كاسل على بعد حوالي 2 كم من Fridericianum و Docutahalle و Ottoneum (متحف التاريخ الطبيعي) وهو مكان يقع في اماكن معرض وثائق الفنون اماكن الاقامة غرف بديكورات غرفة بالبساطة في موقع الشقق الفندقية سرير مريح للغاية ودرجة حرارة ممتازة في الغرفة كانت الغرفة نظيفة جدا والحجم كان فقط مناسبا.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

فندق غولدن تيوليب كاسل هوتل رايس

فندق في Mitte كاسيل يقع هذا الفندق من فئة 4 نجوم في وسط مدينة كاسل ويوفر خدمة الواي فاي مجاني ومواقف مجانية للسيارات وبار وحديقة البيرة الخاصة به ويقع كل من فريدريسيانوم و دوكومنتاهال واوتونيوم (متحف التاريخ) يبدأ السعر من 2,215 يورو.

افضل اماكن السياحية في كاسل
افضل اماكن السياحية في كاسل

Comments are closed.

error: Content is protected !!