اوسبيلدونغ دهان الحوائط في ألمانيا

اوسبيلدونغ دهان، الذي يعتبر مرجعًا في مجال الدهانات وتشطيبات الجدران في الصناعة، سنتعرف على مجموعة متنوعة من المنتجات التي يوفرها أوسبيلدونغ، بدءًا من الدهانات الداخلية والخارجية، وصولًا إلى المواد الخاصة بتحضير السطح وتصحيح العيوب.

كما سنتعرف على أحدث الابتكارات في مجال الدهانات وتشطيبات الجدران، وكيف يعمل فريق أوسبيلدونغ على تقديم منتجات تجمع بين الجودة العالية والأداء المتميز، ستتعرف على مجموعة واسعة من الألوان والتركيبات التي يمكنك استخدامها لتحويل منزلك أو مكتبك إلى مساحة فريدة تعكس ذوقك وشخصيتك.

بفضل خبرة أوسبيلدونغ في مجال الدهانات، ستتاح لك الفرصة لاختيار المنتجات المناسبة لاحتياجاتك الخاصة، سواء كنت تبحث عن لمسة حديثة ومبتكرة أو تفضل الأناقة التقليدية، سيساعدك فريق أوسبيلدونغ على اختيار الألوان المناسبة وتوفير النصائح المهمة لتحقيق أفضل النتائج في تجربتك مع الدهانات.

وهذه المهنة تعتمد على الذوق لأن عمل الدهان سوف يكون في دهان الجدران والأسقف حيث يكون لون الدهان بناء على رغبة العملاء، ويمكن ايضا دهان الأبواب، وهو يكون فنان لأنه سوف يبدع في عمله حتى يتناسب لون الدهان مع الديكور ولون أثاث المنزل.

اوسبيلدونغ دهان
اوسبيلدونغ دهان

اوسبيلدونغ دهان

إنك من خلال هذه المقالة سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تهمك حول هذه المهنة، فتابع معنا من خلال موقعنا المميز على كل ما يهمك.

مدة الدراسة في مهنة الدهان

مدة الدراسة في هذه المهنة ثلاث سنوات متتالية ويكون نوع التدريب مهني مزدوج، حيث تقسم الدروس إلى دروس نظرية ودروس عملية، الدروس النظرية تكون في المدارس خاصة بهذه المهنة، والدروس العملية تكون في أماكن تابعة لهذه المدارس في ألمانيا.

المواد الداخلة في الدراسة

العمل في هذه المهنة سهل، ولكن هنالك مواد سوف يدرسها سوف يتعلم فيها عن أنواع الدهان والصبغات، وكيف يتم خلطها وذلك من خلال المواد التي سوف يدرسها المتقدمين لهذه المهنة، وهذه المواد هي:

1- الرياضيات.

2- الأعمال الفنية.

قد يهمك: اوسبيلدونغ خباز في ألمانيا 

أهم شروط التقدم لمهنة الدهان

1- العمل في هذه المهنة في أغلب المدارس لا يتطلب شهادات علمية عالية، فشهادة الإبتدائية تعد كافية من أجل التقدم لهذه المهنة في معظم المدارس.

2- أن يكون بتحمل روائح الدهان، لا يوجد لديه أية حساسية من أية رائحة بشمها أثناء عمله.

3- أن يكون ذو لياقة بدنية عالية، لأنه سوف يتسلق السلالم أثناء عمله.

اوسبيلدونغ دهان
اوسبيلدونغ دهان

رواتب العمل في مهنة اوسبيلدونغ دهان أو نقاش

الراتب أثناء الدراسة:

1- السنة الأولى سوف يكون الراتب حوالي 510 يورو شهرياً.

2- السنة الثانية يكون الراتب حوالي 560 يورو شهرياً.

3- السنةالثالثة يكون الراتب حوالي 690 يورو شهرياً.

الراتب بعد التخرج:

الراتب بعد التخرج غير موحد في كل ألمانيا، ولكن أغلب الرواتب تبدأ من 2013 يورو ويصل إلى 2685 يورو شهرياً.

أماكن العمل بعد التخرج

بعد أن تتخرج وتحصل على شهادة في هذه المهنة سوف تكون فرص العمل أمامك كثيرة، وأهم مراكز العمل.

1- في مراكز تدهين وتلميع السيارات.

2- في ورشات الدهان.

كيف يتم التقديم لمهنة الدهان؟

لديك موهبة وذوق في الدهان وتريد أن تعمل في هذا المجال فقط ابحث عن طريق الإنترنت وعبر بريدك الالكتروني عن موقع إحدى مؤسسات أو شركات أوسبيلدونغ واطلع على أبرز الشروط والأوراق المطلوبة، وإذا شعرت أنها تناسبك املئ الاستمارة بالمعلومات الصحيحة وأرسلها إلى موقع الشركة، وبعد فترة قليلة يصلك الرد وإذا كان الرد موافقة قم بتجهيز أوراق الفيزا، وبعدها انطلق نحو مستقبل أفضل من خلال الالتحاق بأوسبيلدونغ دهان.

اوسبيلدونغ دهان
اوسبيلدونغ دهان

الخلاصة:

هذه المهنة مربحة ماديا وسهلة وفرص العمل بها متنوعة ومتوفرة، ما عليك سوى الالتحاق بمهنة الدهان في ألمانيا.

Comments are closed.

error: Content is protected !!